نصائح و إرشادات في كتابة السيرة الذاتية

نصائح و إرشادات في كتابة السيرة الذاتية

إن الحصول على الوظيفة المناسبة يحتاج كفاءات مميزة و مناسبة لدى الشخص المتقدم للوظيفة ، لذلك فإن السيرة الذاتية هي الخطوة الأولى للحصول على العمل ،

فهي تعطي الانطباع الأول لصاحب العمل و يتم على أثرها تحديد الخطوات التالية من طلب الاستدعاء للمقابلة أو إلقائها في وسط الملفات و الأوراق المهملة دون الرجوع إليها.. لذلك من المهم جدا أن تكتب سيرتك الذاتية و تصيغها بطريقة تجذب انتباه و إعجاب صاحب العمل

مسؤول رصد وتقييم - وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

lمسؤول رصد وتقييم - وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

مطلوب : مسئول رصد وتقييم
للعمل لدى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
الجمهورية اليمنية - صنعاء

المؤهلات المطلوبة :
• درجة متقدمة في مجال الاحصاءات، والتعليم، التخطيط وإدارة الأعمال، والإدارة، أو في نفس المجال؛
• ما لا يقل عن 7 سنوات خبرة في مجال الرصد والتقييم؛
• خبرة مثبتة في مجال تكنولوجيا المعلومات وقواعد البيانات تطوير وإدارة قواعد البيانات؛
وقدرة واسعة في مهارات تحليل البيانات؛
• مهارات إعداد التقارير واسعة النطاق؛
• خبرة في العمل في مشاريع ذات نطاق مماثل، والتنوع، والحجم؛
يجيد اللغة الإنجليزية كتابةً ونطقاً إلى جانب اللغة العربية
• مهارات الكمبيوتر جيدة.

الترشيح مفتوح لليمنيين فقط , يمكنكم إرسال سيركم الذاتية باللغة الإنجليزية إلى ما قبل السابع من مارس 2012م
Fax: 433004
Email: alhaid1@yahoo.com

أخصائي تغذية - الهيئة الطبية الدولية - صنعاء

أخصائي تغذية - الهيئة الطبية الدولية - صنعاء
وظيفة شاغرة : أخصائي تغذية
الجهة : الهيئة الطبية الدولية
الموقع : صنعاء,ومواقع أخرى داخل الجمهورية .

المؤهلات المطلوبة :
• درجة البكالوريوس في التغذية و 5 سنوات من الخبرة في العمل ذات الصلة
• خبرة في العمل المطلوب CMAM
• القدرة على تدريب الموظفين الوطنيين على قضايا التغذية التقنية
• مهارات تنظيمية قوية؛
• امتلاك مهارات ممتازة، والقدرة على العمل ضمن بيئات ثقافية مختلفة،
• القدرة على ممارسة الحكم السليم واتخاذ القرارات بشكل مستقل
• القدرة على التواصل مع وتحفيز الموظفين على نحو فعال
• الإبداع والقدرة على العمل مع موارد محدودة.
• خبرة من المبادرة إلى تحديد ومعالجة القضايا
• تجربة إقامة علاقات عمل قوية مع زملاء من وظائف مختلفة وثقافات
• يجب العمل بشكل مستقل في ظل ظروف صعبة.
• القدرة على قراءة وتحليل وتفسير التقارير الإدارية، الإجراءات الفنية، أو اللوائح الحكومية.
• القدرة والرغبة في السفر إلى الأماكن الريفية والعيش في ظروف أحيانا صعبة.
• خبرة العمل السابقة لمنظمة دولية غير حكومية في البلدان النامية يتطلب
المطلوب
• القدرة على التحدث والقراءة والكتابة وتحليل وتفسير والفنية وغير الفنية في اللغة الإنجليزية
• مهارات الاتصال القوي، مع القدرة على تقديم المعلومات على نحو فعال، والرد بشكل مناسب على أسئلة من كبار المديرين في الميدان والمقر الرئيسي، والنظراء، كبار قادة الحكومة والجهات المانحة الأخرى.

للتقديم :
يتم إرسال السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية على الإيميل : careersinyemen@gmail.com
ونحن سنتجه إلى المنظمة ونقوم قديم طلباتكم لهم بشكل مباشر .

آخر موعد للتقديم
2012-03-01

عضو منتدب - الصندوق الإجتماعي للتنمية



وظيفة شاغرة : عضو منتدب
لدى الصندوق الإجتماعي للتمنية - صنعاء
آخر موعد لتقدم المترشحين 15 مارس 2012م


المؤهلات المطلوبة :

• درجة البكالوريوس كحد أدنى (درجة الماجستير المفضل) من جامعة مرموقة في مجال الأعمال التجارية والمالية والإدارة والاقتصاد، والمحاسبة، أو في أي ميدان آخر ذات الصلة.
• خمس سنوات من الخبرة في منصب إداري في إحدى الشركات الكبرى والبنوك، أو مالية منظمة للتنمية، ولها سجل حافل في التعامل مع الجهات المانحة الدولية، ووكالات البحث والمؤسسات الحكومية، الخ.
• معرفة جيدة في تمويل المشاريع الصغيرة والاحزاب الرئيسية التي تدعم صناعة التمويل الأصغر محليا وعالميا.
• التواصل قوي، العلاقات العامة، والمهارات التنظيمية، والقيادة.
• والحيوية الناضجة، والشخصية المبدعة، ودينامية.
• امتلاك القدرة على وضع استراتيجيات صحيحة ودقيقة، والعمل والخطط والتقارير المقدمة إلى مجلس الإدارة، والجهات المانحة، والأطراف الأخرى المعنية.
• مختص في استخدام أجهزة الكمبيوتر.
• الكفاءة العالية في كتابة وتحدث العربية والإنجليزية.
سوف تكون هناك حاجة • السفر في جميع أنحاء البلاد وخارجها.

يتم إرسال السيرة الذاتية مع رسالة توضيح باللغة الإنجليزية مع شهادتين أكاديمية أو خبرة على الأقل .

ترسل على الإيميل التالي :
halawi@sfd-yemen.org

 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.