منسق خدمات عامة - Yemen HR Client

وظيفة شاغرة :
منسق خدمات عامة
لدى Yemen HR Client


-مؤشرات الأداء الرئيسية
• الصحة والسلامة في تقييم تقارير الصيانة، والبناء، والصيانة الكهربائية.
• الأعمال التجارية وإدارة الوقت.
• وظيفة التخطيط والنظر إلى الأمام.
• القدرة على إدارة فريق العمل، وغيرها من الإدارات وبناء العلاقات.
• القدرة على المبادرة الخاصة.

-المؤهلات المطلوبة :
• مهارات ممتازة في العلاقات الشخصية والإشرافية. المعارف الأساسية لقانون العمل اليمني.
• خلفية حرفية، ويفضل أن يكون ذلك في كل من أدوار التدريب العملي والرقابي.
• المعرفة السليمة والنموذجية ببرامج الكمبيوتر (وورد، إكسل، باور بوينت، EDMS،. ساب، والبريد الإلكتروني وغيرها) و الرغبة في التعلم النظم الأخرى ذات الصلة.
• منظّم تنظيما جيدا وقادرا على العمل بشكل مستقل ولكن أيضا لتدريب الآخرين.
• يجيد اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة إلى جانب اللغة العربية .

تُرسل السير الذاتية على إيميل المجموعة , وسنقوم بتقديمها بشكل مباشر للشركة .
careersinyemen@gmail.com

إذا أعجبك الموضوع .. قم بمشاركته كي يستفيد منه الآخرين
مواضيع قد تهمك :

 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.